أخبار العرب

اعتقالات صهيونية خلال اقتحام جيش الاحتلال للضفة الغربية

وكالة أنباء كل العرب: اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، 8 مواطنين فلسطينيين، بينهم أسرى محررون، عقب عمليات دهم وتفتيش لمنازل عائلاتهم في مختلف أنحاء الضفة الغربية.

وقال مراسلنا في جنين، إن جيش الاحتلال دهم البلدة القديمة بالمدينة واعتقل الشابين هاني الكستوني وحسن هصيص، عقب اشتباكات مسلحة أسفرت عن استشهاد الشاب مصطفى الكستوني.

وأعاد جيش الاحتلال اعتقال ثلاثة أسرى محررين من رام الله وطوباس، عقب اقتحام منازل عائلاتهم وتفتيشها، وهم: عبد الخالق برناط من قرية بلعين غربي رام الله، ورامي شريدة وعمر دراغمة من مدينة طوباس.

إقرأ أيضاً
هيئة الأسرى تطالب بالتدخل العاجل لمنع اعتداءات الاحتلال أثناء الاعتقالات
وطالت الاعتقالات الإسرائيلية الشابين محمد صبارنة ومؤمن صليبي من منزليهما في بلدة بيت أمر، شمالي مدينة الخليل، بالإضافة للمواطن أمين أبو عاهور من منطقة شارع الصف، وسط مدينة بيت لحم، جنوب الضفة.

واقتحم جيش الاحتلال عدة بلدات وقرى في مدينة رام الله، ما أدى لاندلاع مواجهات “عنيفة” مع الشبان الفلسطينيين الذين رشقوا آليات الاحتلال العسكرية بالحجارة والزجاجات الفارغة.

وأفاد مراسلنا ، بأن جيش الاحتلال دهم قرى وبلدات: بيرزيت، المزرعة الغربية، أبو قش، وسردا، دون الإبلاغ عن اعتقالات أو إصابات؛ قبل أن تنسحب آلياته باتجاه معسكر “بيت إيل”.

وشهدت قرى: برقة، عينابوس، وقصرة، قضاء مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية، اقتحامات من قبل جيش الاحتلال وتفتيش منازل، دون الإبلاغ عن اعتقالات في صفوف المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »