أخبار العرب

شهيدان وإصابتان خلال اشتباك مسلح مع الاحتلال غربي مدينة جنين

وكالة أنباء كل العرب::استشهد شابان وأصيب آخران، فجر اليوم السبت، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، قرب حاجز “سالم” العسكري غربي مدينة جنين، شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية باستشهاد شابين بعد خوضهما اشتباكا مسلحا مع قوات الاحتلال في محيط حاجز سالم قرب جنين، وأن الاحتلال احتجز جثمانيهما.

وأوضحت أن الشابين هما مصطفى سلطان عابد (22 عاما) من بلدة كفردان، وأحمد محمد شواهنة (21 عاما) من بلدة السيلة الحارثية، غرب جنين.

وقالت جمعية “الهلال الأحمر الفلسطيني” في بيان مقتضب، إن طواقمها الطبية نقلت شابيْن مصابيْن بالرصاص إلى مشافي جنين، من محيط حاجز “سالم” العسكري غربي جنين.

من جانبها، أفادت وزارة الصحة الفلسطينية، بأن الطواقم الطبية في مستشفى جنين الحكومي تتعامل مع إصابتين بجروح متوسطة، برصاص الاحتلال “الحي”.

ونقل مراسلنا، عن مصادر محلية، أن قوات الاحتلال المتمركزة على الحاجز العسكري أطلقت النار على شبان فلسطينيين وأصابت بعضهم بالرصاص الحي؛ قبل أن تطلق قنابل إنارة في محيط حاجز “سالم”.

ونوه شهود العيان إلى أن قوات الاحتلال منعت الطواقم الطبية الفلسطينية من الاقتراب من إصابتين في مكان الحدث. وبيّنت المصادر أن الإصابات التي نُقلت لمشافي جنين وضعها مستقر، بينما لا تعرف (حتى اللحظة) طبيعة الإصابات المحتجزة قرب “سالم” العسكري من قبل الاحتلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »