أخبار العالم

جدل في أمريكا بسبب تعليقات للممثل الكوميدي عامر زهر بشأن موجة إدانة معاداة السامية

جدل في أمريكا بسبب تعليقات للممثل الكوميدي عامر زهر بشأن موجة إدانة معاداة السامية

وكالة أنباء كل العرب : استغل اليمين الأمريكي المتطرف واللوبي الإسرائيلي في الولايات المتحدة تعليقات للناشط والممثل الكوميدي الأمريكي عامر زهر حول موجة إدانة معاداة السامية للهجوم على البرلمانية رشيدة طليب والسيناتور بيرني ساندرز بحجة أنه كان مساعداً سابقاً في الحملة الانتخابية لساندرز وحليفاً للتقدمية طليب، كما قامت المنصات الإعلامية الأمريكية بتحريف أقوال زهر وتحريك اتجاه النقاش نحو رسائل تناسب الدعاية الإسرائيلية.

وقال زهر، الذي ولد في الأردن لأبوين لاجئين من أصول فلسطينية من الناصرة، وانتقلت عائلته إلى أمريكا وهو في الثالثة من عمره، في مقطع الفيديو:” توقف، توقف، أنت لا تساعد، حسناً هذا إلهاء، نحن ندين معاداة السامية منذ 20، 30، 40 سنة”.

وتحدث زهر عن الإعلان الذي نُشر على صفحة كاملة في نيويورك تايمز ضد عارضات الأزياء جيجي وبيلا حديد ، وقال :” توقفوا إنهم يلعبون، لا تدين”.

وأوضح زهر في حديث لوسائل الإعلام الأمريكية رداً على الجدل بشأن الفيديو أنه كان واضحاً للغاية في التمييز بين الصهيونية كحركة واليهودية كدين مؤكداً بأنه أدان معاداة السامية على مدى عقود، ولكنه سأل مرة ثانية ” لماذا تعتقدون دائماً بأننا لا نفعل ذلك؟”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »