أخبار العرب

حملة اعتقالات صهيونية ، ومواجهات في الضفة

وكالة أنباء كل العرب: اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم السبت، عدد من المواطنين في مناطق متفرقة من الضفة، في حين اندلعت مواجهات مع الاحتلال في نابلس، ويطا جنوب الخليل.

ففي الخليل، اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال عقب اقتحامها مدينة يطا، ومداهمة عدداً من منازل المواطنين، واعتقال واستدعاء آخرين.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال أطلقت قنابل الغاز والصوت تجاه الشبان الذين ردوا برشقها بالحجارة، في حين تمكن آخرين من استهداف البرج العسكري الإسرائيلي المقام على مدخل بلدة بيت أمر بزجاجات حارقة.

إقرأ أيضاً
إصابات واعتقالات بمواجهات قرب نابلس وقلقيلية والخليل
واقتحمت قوات الاحتلال منزل النائب في المجلس التشريعي باسم زعارير في بلدة السموع جنوب الخليل.

وأوضح النائب زعارير، أن قوات الاحتلال اقتحمت منزله بعد تكسير الباب، ووجهت له تهديدات بالاعتقال والملاحقة.

واعتقلت قوات الاحتلال المواطن أحمد حسن أبو صبحة، والأسيرين المحررين قتيبة وزياد النواجعة خلال اقتحام مدينة يطا.

واستدعت قوات الاحتلال عدداً من المواطنين لمراجعة مخابراتها عرف منهم، نبيل أبو قبيطة ومحمد خالد شواهين وثائر الهريني وعمر الهريني وعلاء أبو قبيطة وجواد جميل حوشية وخليل حوشية.

ويواصل الاحتلال عمليات البحث والتمشيط واقتحام منازل المواطنين في مسافر يطا، بحثاُ عن منفذ عملية إطلاق النار على مستوطنة كرميل في الخليل.

وفي نابلس، اندلعت الليلة الماضية مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال عقب اقتحام المنطقة الأثرية ببلدة سبسطية.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية، الشاب رجائي الجعفري من مخيم الدهيشة في بيت لحم خلال مروره على حاجز الكونتينر العسكري.

وفي طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر هيثم مرعي شحادة من مخيم نور شمس، أثناء مروره عن حاجز عسكري، وشقيق الأسير ثائر حماد منفذ عملية وادي الحرامية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »