أخبار العرب

خمسة شهداء و عشرات الجرحى خلال اقتحام قوات الاحتلال مدينة نابلس

خمسة شهداء وعشرات الجرحى خلال اقتحام قوات الاحتلال مدينة نابلس

وكالة أنباء كل العرب : استشهد فجر اليوم الثلاثاء، خمسة مواطنين فلسطينيين ، وأصيب 21 آخرون على الأقل، بالرصاص الحي بينهم أربعة بحالة الخطر، جراء عدوان الاحتلال ، على مدينة نابلس.
وحاصرت قوات الاحتلال عددا من الشبان في حوش العطوط بالبلدة القديمة، وسط إطلاق لصواريخ “الأنيرجا” والرصاص، باتجاههم.

وفي تطور لاحق، قصفت قوات الاحتلال مركبة مدنية في منطقة رأس العين، ما اسفر عن استشهاد مواطن وصلت جثته متفحمة الى مستشفى رفيديا

.واكدت وزارة الصحة استشهاد خمسة مواطنين حتى الآن وارتفاع عدد الاصابات إلى 21، بينها ٣ إصابات بحالة خطرة وإصابة بحالة متوسطة برصاص قوات الاحتلال التي اقتحمت نابلس من عدة محاور.

وأفاد مراسلنا بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة نابلس من عدة محاور ووقعت اشتباكات مسلحة ومواجهات نجم عنها أربعة شهداء وعشرات الجرحى وصلوا إلى مستشفى رفيديا لتلقي العلاج.

ولفتت مصادر محلية متطابقة إلى انتشار قناصة الاحتلال على أسطح المنازل والمباني المطلة على مركز المدينة وعلى أحياء البلدة القديمة، حيث استهدف جنود الاحتلال بالرصاص الحي أفراد من قوى الأمن الفلسطيني وأصاب أربعة منهم بجروح.

ووفقا لمراسلنا فإن اشتباكات مسلحة تدور في منطقة راس العين وانباء عن محاصرة منزل في الجبل الشمالي بنابلس.

وأفاد الهلال الأحمر بأن قوات الاحتلال منعت طواقمنا من الدخول إلى حارة القريون لنقل المصابين والوضع خطير في محيط البلدة القديمة”.

وقالت المتحدثة باسم جيش الاحتلال إن الجيش يعمل في مدينة نابلس ، وأن هناك تبادل لاطلاق النار القوات الكبيرة التي وصلت إطلاق النار تدور في المكان.

واقتحمت قوات الاحتلال نابلس معززة بطائرات مسيرة تقوم باطلاق صواريخ واطلاق نار كثيف من اعلى البلدة القديمة وقوة من الجبل الشمالي وان جميع مداخل البلدة القديمة محاصرة.

ولليوم الرابع عشر، تعيش مدينة نابلس ومخيماتها تحت حصار مشدد فرضه جيش الاحتلال الإسرائيلي عقب مقتل أحد جنوده الأسبوع الماضي، في عملية نفذها مقاتل في مجموعة “عرين الأسود”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »