أخبار العرب

الاحتلال الصهيوني يعتقل 6 فلسطينيين من الضفة الغربية

الاحتلال الصهيوني يعتقل 6 فلسطينيين من الضفة الغربية

وكالة أنباء كل العرب : اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، 6 فلسطينيين؛ بينهم طفل، من الضفة الغربية، بعد اقتحام وتفتيش منازل عائلاتهم، قبل أن تقوم بنقلهم لجهات غير معلومة.

وقالت مصادر أمنية فلسطينية، إن قوات الاحتلال اعتقلت أمس الأربعاء الفتى عبود منصور رشيد زميرو (16 عامًا)، وهو من مخيم جنين للاجئين، أثناء تواجده بالقرب من حاجز “الجلمة” العسكري شمال شرقي مدينة جنين.

وذكرت المصادر أن الاحتلال اعتقل الشاب أحمد غالب دروبي بعد مداهمة منزله في قرية شوفة جنوب شرقي طولكرم، والمواطن فادي مهيوب عمير (41 عاما) بعد اقتحام منزله في بلدة بلعا شرقي المدينة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال دهمت بلدة بيت فجار جنوبي مدينة بيت لحم، واعتقلت الشاب محمد طالب محمود طقاطقة (24 عامًا)، عقب اقتحام وتفتيش منزل عائلته.

وأضافت أن الاحتلال اعتقل أيضًا: غسان زواهرة (31 عامًا) من مخيم الدهيشة للاجئين، جنوب شرقي بيت لحم، وعيسى أبو عاهور (28 عامًا) من “شارع الصف” أثناء عمله في بلدة الخضر جنوبي المدينة.

وسلّمت قوات الاحتلال ذوي الشاب شادي وليد طقاطقة، من بيت فجار، بلاغًا لمراجعة مخابراتها في مجمع “غوش عتصيون” الاستيطاني جنوبي بيت لحم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »