أخبار العرب

الاحتلال الصهيوني يعتقل 13 فلسطينيا من الضفة والقدس

الاحتلال الصهيوني يعتقل 13 فلسطينيا من الضفة والقدس

وكالة أنباء كل العرب : اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، 13 مواطنًا فلسطينيًا من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة، عقب اقتحام وتفتيش منازل عائلاتهم، وآخر خلال عودته من السفر قبل أن تقوم بنقلهم لجهات غير معلومة.

وأفاد مراسلنا، في القدس، بأن قوات الاحتلال اعتقلت 9 فلسطينيين من بلدات الطور والعيساوية وبدو، وحي واد الجوز.

وبيّن مراسلنا ، بأن المعتقلين هم: عبد السلام الهدرة، محمد داوود ابو الهوى، طلال الصياد من بلدة الطور شرقي القدس، والشابين محمد سعيدة، وعز الدين طوطح من حي واد الجوز وسط المدينة.

وأشار إلى أن الاحتلال اعتقل شابين (لم تعرف هويتهما حتى اللحظة) من بلدة العيساوية، شمال شرقي القدس.

وذكرت مصادر محلية، أن الاحتلال اعتقل الشقيقين: الأسير المحرر أيوب محمد سليم الخضور من منزله في بلدة بدو شمال غربي القدس وشقيقه عبد الغني من مكان سكنه في بلدة بيت سيرا جنوب غربي رام الله.

وقال مراسلنا ، إن الاحتلال اعتقل الشاب حسني نزهي من قرية بدرس غربي المدينة، بعد مداهمة منزله وتخريب محتوياته.

ولفت مراسلنا النظر، نقلًا عن شاهد عيان، إلى أن جنود الاحتلال اعتدوا على نجل المعتقل “نزهي”؛ محمود بالضرب المبرح. منوهًا إلى أنه (محمود) كان قد أجرى عملية جراحية ويعاني من عدة أمراض.

ونوهت مصادر أمنية فلسطينية، إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب مجدي سليم حمدان من بلدة بيت سيرا، جنوب غربي رام الله، خلال عودته من السفر.

وأوضحت مصادر محلية، أن الاحتلال اعتقل المواطن محمد علي القواسمي، عقب دهم وتفتيش منزله في مدينة الخليل، بالإضافة للشاب رامي محمد خالد العويوي، من منزله في شارع السلام بالمدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »