أخبار العرب

بينهم جرحى وأسرى محررون الاحتلال يعتقل 9 فلسطينيين من الضفة الغربية

بينهم جرحى وأسرى محررون
الاحتلال يعتقل 9 فلسطينيين من الضفة الغربية

وكالة أنباء كل العرب : اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، 9 مواطنين فلسطينيين، بينهم أسرى محررون وجريحان، من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية، عقب دهم وتفتيش منازلهم؛ قبل أن تقوم بنقلهم لجهات غير معلومة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب مراد بركات خضير من منزل عائلته في بلدة بيتا جنوبي مدينة نابلس، عقب اقتحامه وتخريب محتوياته فجر اليوم.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسير المحرر موسى دغلس، من قرية برقة شمال غربي نابلس، بعد أن قامت بـ “تحطيم وتخريب” محتويات منزله.

وأشارت المصادر إلى أن الاحتلال دهم مدينة بيت لحم، جنوبي الضفة الغربية، واعتقل كلًا من: عهد الشوملي وأحمد نصر، بعد اقتحام وتفتيش منازل عائلاتهم في بيت ساحور شرقي المدينة، والفتيين: محمود علي الدوري (17 عاما)، وقصي موسى النوري (17 عاما) من النواورة شرقًا.

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية كلًا من: محمد رفعت الصليبي من بلدة بيت أمر شمالي مدينة الخليل، المُصاب ينال هيثم حامد من سلواد شمال شرقي رام الله، والمُصاب محمد فلاح حسين من قرية عزون شرقي قلقيلية.

ودهمت قوات الاحتلال منازل الأسرى المحررين: محسن شريم وياسر حماد، في قلقيلية، وقامت بتخريب محتوياتها.

وفي السياق، ذكر المرشح عن “قائمة القدس موعدنا”، ياسر حماد، أن قوات الاحتلال اقتحمت منزله في قلقيلية، وسرقت مبلغ 1300 شيكل، بعد أن عاثت خرابًا في مقتنيات البيت، وصادرت مركبة نجله خبيب؛ قبل أن تقوم بـ “تهديده”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »