أخبار العرب

شهيد وإصابتان خلال اقتحام الاحتلال الصهيوني لمدينة نابلس

شهيد وإصابتان خلال اقتحام الاحتلال الصهيوني لمدينة نابلس

وكالة أنباء كل العرب: استشهد شاب فلسطيني في الثلاثينيات من عمره، فجر اليوم الاثنين، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، قرب البلدة القديمة بمدينة نابلس، شمالي الضفة الغربية.

وقال مراسلنا، في مدينة نابلس، نقلًا عن مصادر طبية ومحلية، إن الشاب جميل الكيال (31 عامًا)، استشهد عقب إصابته بجراح خطيرة، بعد إطلاق قوات الاحتلال النار عليه في حي “رأس العين”.

وأفاد مراسلنا بأن قوات الاحتلال أطلقت النار “بشكل مباشر” على شاب فلسطيني في حي “رأس العين” القريب من البلدة القديمة في مدينة نابلس، وأصابته في منطقة الصدر؛ قبل أن يُعلن عن استشهاده في مستشفى “نابلس التخصصي” بالمدينة.

وبيّن بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أمير داود، من رأس العين، وأصابت مواطنين دهسًا بالمركبات العسكرية الإسرائيلية، عقب اقتحام مدينة نابلس، والاشتباك مع مقاومين فلسطينيين.

وأوضحت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال دهمت مدينة نابلس؛ قبل أن يشتبك معها مقاومون ويستهدفونها بالرصاص في منطقة “رأس العين”.

وفي السياق، صرح جيش الاحتلال بأن قوات من “الوحدة السرية” التابعة لـ “حرس الحدود” اعتقلت فلسطينيًا مطلوبًا من مدينة نابلس، عقب اقتحام منزل ومصادرة قطعة سلاح من طراز “كارلو”.

وأشار الجيش إلى أن قواته تعرضت لـ “إلقاء متفجرات من مسافة قريبة” من قبل متظاهرين فلسطينيين. مؤكدًا: “ردت قواتنا بإطلاق النار على الإرهابيين، وإصابة أحدهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »