أخبار العرب

حملة اعتقالات صهيونية للفسطينيبن في الضفة والقدس

حملة اعتقالات صهيونية للفسطينيبن في الضفة والقدس

وكالة أنباء كل العرب: شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، حملة اعتقالات واسعة في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلة، طالت 24 مواطنًا فلسطينيًا؛ قبل أن تقوم بنقلهم لجهات غير معلومة.

وقال مكتب “إعلام الأسرى” الحقوقي، إن قوات الاحتلال اعتقلت 11 فلسطينيًا من محافظة رام الله، و5 من نابلس، 5 من الخليل، وشابًا في كل من: جنين والقدس وطوباس.

وأفاد مراسلنا ، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد سلامة، من منزل عائلته في بلاطة البلد شرقي المدينة، بالإضافة لـ 4 شبان من قرية قصرة جنوبًا.

وأشار إلى أن المعتقلين من قصرة، هم: نعمان عبد الحميد حسن، ونجله براء، محمود عبد الرحمن أبو ريدة، وعاصم فوزي حسن.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسير المحرر وليد المزين، عقب دهم منزل عائلته في مخيم العروب للاجئين شمالي مدينة الخليل.

وذكرت مصادر محلية أن الاحتلال اعتقل الشاب نور حاتم قفيشة من منزله في “مفرق الصاحب” جنوبي مدينة الخليل، وصهيب الشقدام من بلدة بيت أمر شمالي المدينة، يالإضافة للمواطن جهاد محمود عبيد ونجله محمود، من بلدة يطا جنوبًا.

واعتقلت قوات الاحتلال 8 مواطنين من قرية دير نظام، شمال غربي مدينة رام الله، عقب اقتحام وتفتيش منازل عائلاتهم والعبث بمحتوياتها، بالإضافة لـ 3 شبان من مخيم الأمعري للاجئين جنوب غربي رام الله.

وبيّن مراسلنا، بأن المعتقلين هم: الشقيقان سامح وأمين أحمد أمين التميمي، معاذ أحمد حسين التميمي، بكر عبد الخالق فرج التميمي، جهاد محمد حسين التميمي، محمود يونس محمود التميمي، حسن عبد الحليم حسن التميمي، ورامي محمد يحيى التميمي.

وأضاف أن الاحتلال اعتقل الشبان: سعيد شلباية وداود حبوب وشادي أبو جرادة، عقب اقتحام منازل عائلاتهم في مخيم الأمعري للاجئين.

وأشار مراسلنا، نقلًا عن مصادر محلية، إلى اعتقال كلًا من: هادي أبو العز من مدينة جنين، عودة أحمد عسكر من بلدة حزما شمال شرقي القدس المحتلة، وأبي الأمير من مخيم الفارعة للاجئين قضاء مدينة طوباس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »