أخبار العالم

اعتقالات صهيونية في الضفة المحتلة

وكالة أنباء كل العرب: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الاثنين، 25 فلسطينيًا بعد حملة مداهمات نفذتها في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اعتقلت 5 شبان من قراوة بني حسان بسلفيت، وهم: مؤمن جمال مرعي، ساهر عمار مرعي، محسن محمود مرعي، مسلم إسماعيل مرعي، ومحمود عبد الكريم مرعي.

واعتقل الاحتلال محمد خالد ثوابته (20 عاما)، من بلدة بيت فجار، ومحمود عبد الله طقاطقة (22 عاما) من قرية مراح رباح ببيت لحم، بعد دهم منزلي ذويهما وتفتيشها.

وفي بلدة الدوحة غرب بيت لحم، داهمت قوات الاحتلال منزل المواطن عبد الله العفيفي، واحتجزته وأجرت تحقيقات معه قبل أن تطلق سراحه.

وطالت الاعتقالات معروف فهد، ومحمد أبو العسل ومحمد السراديح، ومحمد بالو، وعمار شقبوعة من أريحا، ومحمد محمود مناصرة وعدي سمير أبو شرار، وقصى سمير أبو شرار من مخيم عين السلطان بالمدينة.

واعتقل الاحتلال محمد الونة، عبد الترب من جنين، وأحمد شلالدة وتوفيق قنديل من الخليل، بشير سلامة الحروب من دير سامت جنوب الخليل، إضافة إلى محمد عبد السلام ربيع من بيت عنان شمال غرب القدس.

كذلك اعتقل الاحتلال قصى عوض المصري، وخالد المصري وفارس شلش، من بلدة شقبا غرب رام الله، وزيد مطر ومهدي الظاهر من مخيم الجلزون شمال رام الله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »