أخبار العالم

اعتقالات صهيونية في الضفة والقدس

وكالة أنباء كل العرب : شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، حملة اقتحامات لأنحاء متفرقة في الضفة الغربية والقدس، شملت دهم منازل الفلسطينيين واعتقال 8 مواطنين؛ قبل أن تقوم بنقلهم لجهات غير معلومة.

وقال مراسلنا، في رام الله، إن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن ياسين صبحي حامد (52 عامًا)، ونجليه عماد وأحمد، من بلدة سلواد شمال شرقي المدينة، بعد تفتيش منزل العائلة وتحطيم محتوياته.

وأشار مراسلنا إلى أن قوات الاحتلال كانت قد اعتقلت الشاب محمد ياسين، منذ أكثر من أسبوع، وهو ما يزال محتجزًا في أحد مراكز التحقيق التابعة للمخابرات الإسرائيلية.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسير المحرر جمال عجاج، عقب دهم منزله وتفتيشه في بلدة صيدا شمالي مدينة طولكرم، شمال الضفة الغربية.

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية حسان أبو حسين من مدينة الخليل، والشابين محمد حمزة عبيد من مدينة القدس، وليث كسابرة من بلدة بيت عنان شمال غربي القدس.

وأفاد شهود عيان ، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد داوود ذويب (36 عامًا)، بعد دهم منزله وتفتيشه في قرية زعترة شرقي مدينة بيت لحم، جنوب الضفة الغربية.

واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال، خلال اقتحام قرية كفر عين شمال غربي مدينة رام الله، فجر اليوم؛ دون أن يبلغ عن اعتقالات أو إصابات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »