أخبار العرب

اعتقالات صهيونية في الضفة والقدس

اعتقالات صهيونية في الضفة والقدس

وكالة أنباء كل العرب: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، 10 مواطنين فلسطينيين؛ بينهم أسرى محررون، من أنحاء متفرقة في الضفة الغربية والقدس المحتلة، عقب اقتحام وتفتيش منازل عائلاتهم والعبث بمحتوياتها.

وأعادت قوات الاحتلال، وفق مصادر محلية، اعتقال الأسيرين المحررين: محمود صلاح هماش ومحمد ياسر رزق، عقب دهم منزليهما في مخيم الدهيشة للاجئين جنوبي مدينة بيت لحم، جنوب الضفة.

وأضافت المصادر أن الاحتلال اعتقل الطفل يزن جبر الحسنات (16 عامًا)، من منزل عائلته في مخيم الدهيشة.

وقال مراسلنا ، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب حاتم إسماعيل حمايل، من بلدة بيتا جنوبي المدينة، شمال الضفة الغربية.

وأشار مراسلنا إلى أن قوات خاصة إسرائيلية اعتقلت الشاب سامح الأشقر، من منزل عائلته، في حي “واد التفاح” بمدينة نابلس، بالإضافة لاعتقال الأسير المحرر مصطفى حجة من قرية برقة، شمال غربي المدينة.

وطالت اعتقالات الاحتلال، الشاب نضال مشعل من منزل عائلته في بلدة علار قضاء مدينة طولكرم، شمال الضفة، إلى جانب مهدي أبو عياش من بيت أمر شمالي الخليل، وحازم براهمة من عنزا قرب جنين، ومجد الوحش من بلدة بدو شمال غربي القدس.

واقتحمت قوات الاحتلال منزل الأسيرة المحررة آمنة عبد الغني؛ زوجة الأسير أنور عليان؛ قبل أن تقوم بسرقة مبلغ من المال وذهب، في بلدة صيدا شمالي مدينة طولكرم.

ودهمت قوات الاحتلال أيضًا، منزل المحرر عبد المهدي زهور في بيت كاحل غربي الخليل، وحطمت محتوياته، وهددت المحرر “زهور” بالاعتقال؛ وهو والد أسير.

وذكر مراسلنا ، أن قوات الاحتلال اقتحمت منزل الأسير المحرر أنس حاتم قفيشة، في المدينة، وهددته بالاعتقال في حال المشاركة بنشاطات وفعاليات استقبال الأسير مقداد القواسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »