أخبار العرب

الاحتلال الصهيوني يعتقل 36 فلسطينيا من الضفة الغربية

الاحتلال الصهيوني يعتقل 36 فلسطينيا من الضفة الغربية

وكالة أنباء كل العرب: شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، حملة اقتحامات واسعة في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية والقدس، أسفرت عن اعتقال 36 مواطنًا فلسطينيًا، وأفُرج عن 16 منهم لاحقًا.

وقال مراسلنا ، إن قوات الاحتلال اعتقلت المحامي عبد الكريم فراح والشاب نضال القواسمي، عقب اقتحام وتفتيش منزليهما في المدينة، بالإضافة للشاب صلاح أبو وردة من منزل عائلته في مخيم الفوار جنوبي المدينة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت 12 فلسطينيًا من بلدة السيلة الحارثية غربي مدينة جنين، عقب دهم وتفتيش منازل عائلاتهم والعبث بمحتوياتها.

وطالت الاعتقالات كلًا من: منتصر أحمد جرادات، عدنان عبد الباسط جرادات، جمال جبارين، محمد نبيل زيود، خطاب ويوسف شواهنة، هاني وخالد وطلعت جرادات، موسى زيود، آدم الحوراني، وأسيد الشلبي.

واحتجزت قوات الاحتلال 16 فلسطينيًا من بلدة حوسان غربي، مدينة بيت لحم، جنوب الضفة الغربية، عقب حملة اقتحامات واسعة لمنازل المواطنين، وأخضعتهم لتحقيق ميداني؛ قبل أن تقوم بالإفراج عنهم جميعًا.

وذكر مراسلنا، أن قوات الاحتلال اعتقلت 4 مواطنين من أنحاء في المدينة، وهم: عبد الرؤوف الجاغوب، من بلدة بيتا جنوبي المدينة، حسام اشتية من قرية تل غربًا، محمود يوسف الحايك، ويوسف أسامة ناصر من المدينة.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسير المحرر ياسر حمّاد، عقب دهم وتفتيش منزل عائلته في مدينة قلقيلية، شمال الضفة الغربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »