أخبار العرب

حملة اعتقالات صهيونية في الضفة والقدس

حملة اعتقالات صهيونية في الضفة والقدس

وكالة أنباء كل العرب: شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الاثنين، حملة اعتقالات ومداهمات في أنحاء واسعة في الضفة الغربية، أسفرت عن اعتقال 27 فلسطيني من بينهم أسرى محررون.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اعتقلت 10 فلسطينيين من بلدة عزون شرق قلقيلية، بينهم أربعة فتية.

والمعتقلون هم، سعيد محمود رضوان، محمد أمجد حواري، عمرو ناصر سليم، جعفر هاني ياسين، إياد شبيطة، محمود سعيد رضوان، أمجد حواري، هاني ياسين، عاصم عوض سليم، ومصطفى عاصم سليم.

وجرى اعتقال محمد فؤاد زيود من السيلة الحارثية غرب جنين، والشاب سراج محاميد (18 عامًا) من مخيم نور شمس شرق طولكرم.

وطالت الاعتقالات الأسير السابق سفيان المقدادي من البيرة، والشاب حسام إيهاب الدميسي من حي المصايف، وخالد أبو البهاء من بيتونيا، ورمضان محمود رمضان عطا من دير أبو مشعل غربًا، وبهاء الريماوي من بلدة بيت ريما شمال غرب رام الله، وجرى الإفراج عنه لاحقًا.

وفي بلدة صرّة غرب نابلس، اعتقل الاحتلال ساجد عطا الترابي، وإياد ماهر الترابي، ونور صبري عوض، بعد اعتراض مركبة كانوا يستقلونها جنوب نابلس.

وشملت الاعتقالات الأسير السابق الشاب فوزي الراعي (33 عامًا)، بعد مداهمة منزله في حي كتف الواد، وسط أريحا.

وفي بلدة الخضر جنوب بيت لحم، أفادت المصادر باعتقال الطفل مهند حسن موسى (16 عامًا)، وإمام أحمد صلاح (20 عامًا)، إضافة لفؤاد أبو عياش من بيت أمر شمال الخليل، ومؤمن أبو حماد غيث (26 عامًا) من المنطقة الجنوبية في المدينة، وعمر محمد عمر (32 عامًا) من دورا جنوبًا.

كذلك اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية، الأسير السابق صلاح حموري من منزله في كفر عقب شمال مدينة القدس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »