أخبار العرب

استشهاد شاب فلسطيني متأثرا بجراحه

استشهاد شاب فلسطيني متأثرا بجراحه

وكالة أنباء كل العرب: استشهد، فجر اليوم الأربعاء، شاب فلسطيني من محافظة نابلس، شمال الضفة الغربية، متأثرًا بجراح أصيب بها قبل عدة أيام، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت مصادر طبية، إن الشاب أحمد حكمت سيف (23 عامًا)؛ وهو من قرية برقة شمال غربي نابلس، استشهد فجر اليوم، متأثرًا بجراح أصيب بها قبل 7 أيام.

وأوضحت المصادر أن الشهيد “سيف” كان قد أصيب بـ 5 رصاصات في أنحاء متفرقة من جسده، وأدخل مستشفى النجاح الوطني بمدينة نابلس، وأجريت له عدة عمليات جراحية لإنقاذ حياته؛ قبل أن يُعلن فجر اليوم عن استشهاده.

من جانبه، بيّن مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة، غسان دغلس، بأن جنود الاحتلال، نصبوا في حينه، كمينًا لشبان فلسطينيين، وأطلقوا النار عليهم من مسافة قريبة جدًا، فأصيب الشهيد “سيف”، بخمس رصاصات في أنحاء متفرقة من جسمه.

وأعلنت القوى الوطنية والإسلامية في قرية برقة، صباح اليوم، الإضراب في القرية، حدادًا على روح الشهيد أحمد سيف.

وذكر مراسلنا، أنه سيتم تشييع جثمان الشهيد، ظهر اليوم الأربعاء، من مستشفى رفيديا الحكومي، بمدينة نابلس صوب مسقط رأسه في قرية برقة.

بدورها، أعلنت حركة “فتح”، في بيان لها، أن الشهيد أحد عناصرها، وأنه سيتم تشيعه بمراسم عسكرية من مشفى “النجاح” بنابلس، وصولًا لمدخل القرية مكان وموقع إصابته، ومن ثم مواراته الثرى.

يذكر أن قرية “برقة” والقرى المجاورة لها تتعرض بشكل شبه يومي لاعتداءات واقتحامات الاحتلال والمستوطنين، الذين يحاولون العودة الى مستوطنة “حومش” المخلاة عام 2005.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »