أخبار العالم

إصابة جنود صهاينة في اشتباك جنوب جنين

إصابة جنود صهاينة في اشتباك جنوب جنين

وكالة أنباء كل العرب: كشفت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية، النقاب صباح اليوم السبت، عن إصابة 4 من جنود الاحتلال الإسرائيلي وقواته الخاصة بجراح بين خطيرة ومتوسطة، خلال اشتباك مسلح جنوب مدينة جنين، شمال الضفة الغربية.

وقالت “يديعوت”، تحت بند “سُمح بالنشر”، إن 4 جنود إسرائيليين من وحدة “اليمام” الخاصة أصيبوا بجراح؛ أحدهما وصفته جراحه بـ “الخطيرة”، خلال اشتباك مسلح دار في منطقة عرابة جنوبي جنين.

وأشارت إلى أن مروحية إسرائيلية نقلت المصاب من وحدة “اليمام”؛ (وهي وحدة إسرائيلية خاصة تُشارك في عمليات الاغتيال والاعتقال لـ “مطلوبين” في الضفة الغربية والقدس)، إلى مستشفى “رمبام” في مدينة حيفا.

من جانبه، أفاد موقع “واللا الإخباري” الإسرائيلي: “في عملية الاغتيال شاركت وحدة اليمام وعناصر من جهاز الشاباك وجنود من الجيش الإسرائيلي”.

وفجر اليوم، اغتالت قوات الاحتلال ثلاثة من عناصر “سرايا القدس”؛ الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي” بعد اشتباك مسلح قرب مفترق عرابة جنوبي مدينة جنين.

وقالت “السرايا” في بيان لها، إن الاحتلال اغتال ثلاثة من مجاهديها عند مفترق عرابة في جنين، وهم: صائب عباهرة (30 عامًا)، خليل طوالبة (24 عامًا)، وهما من محافظة جنين، وسيف أبو لبدة (25 عامًا)، من طولكرم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »