أخبار العرب

تواصل الإعتقالات الصهيونية في الضفة والقدس

تواصل الإعتقالات الصهيونية في الضفة والقدس

وكالة أنباء كل العرب: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، 20 مواطنًا فلسطينيًا عقب اقتحام وتفتيش منازل عائلاتهم في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس؛ بينهم أسرى محررون وطفل.

وقال مراسلنا ، إن قوات إسرائيلية خاصة اعتقلت الشاب علاء أبو سمرة عقب دهم مقهى قرب مخيم الأمعري للاجئين جنوب غربي رام الله، وسط الضفة.

وأضاف أن الاعتقالات الإسرائيلية في رام الله طالت أيضًا: الشاب مجدي مصلح الديك من بلدة كفر نعمة غربي المدينة، والمحرر معن حسن الكنش من مخيم الجلزون للاجئين شمالًا، وناظم الريماوي من بلدة بيت ريما شمال غربي رام الله.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال دهمت منزل المواطن نور الدين غولة، في مدينة البيرة، وسط الضفة، وقامت بتفتيشه والعبث بمحتوياته؛ قبل اعتقال “نور الدين”.

وطالت اعتقالات الاحتلال كلًا من: أحمد عواد القاضي ومحمد إبراهيم أبو صالح من بلدة صوريف شمالي الخليل، جنوب الضفة، المحرر أيمن الخطيب والشاب أحمد أبو جلغيف من بيت لحم، بالإضافة للشاب حبيب الرحمن قطناني من مدينة نابلس، شمال الضفة.

وصرحت مصادر أمنية فلسطينية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت أحمد جمال أبو جلغيف (26 عامًا)، وأيمن أمين الخطيب (28 عامًا)، بعد اقتحام منزلي ذويهما وتفتيشهما في منطقة وادي شاهين، وسط مدينة بيت لحم، وسط الضفة.

وأشار نادي الأسير الفلسطيني، إلى أن وحدات خاصة إسرائيلية اعتقلت 3 مواطنين صباح اليوم من بلدة جبع قضاء جنين، بعد مداهمة منازلهم.

وبيّن نادي الأسير في تصريح مقتضب ، أن المعتقلين هم: الشقيقان الشاب كمال والكفل جمال (16 عامًا) محمد خليل أبو عون، والشاب محمود مروان محمد علاونة.

وفي القدس، ذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت 3 شبان من بلدان سوان جنوب المسجد الأقصى، و2 آخرين من بلدة العيساوية شمال شرقي المدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »