أخبار العرب

بينهم ضابط في الأمن الوطني الاحتلال الصهيوني يعتقل 12 فلسطينيًا من الضفة والقدس

بينهم ضابط في الأمن الوطني
الاحتلال الصهيوني يعتقل 12 فلسطينيًا من الضفة والقدس

وكالة أنباء كل العرب: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، 12 مواطنًا فلسطينيًا من الضفة الغربية ومدينة القدس، عقب اقتحام وتفتيش منازل عائلاتهم والعبث بمحتوياتها؛ بينهم قيادي في حركة “حماس” وضابط في الأمن الوطني.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال القيادي في حركة “حماس” إسماعيل النطاح، بعد دهم منزله في بلدة إذنا غربي مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية.

وأفادت مصادر محلية، بأن الاحتلال اعتقل من الخليل أيضًا كلًا من: بلال عبد العزيز، وحمزة أبو حسين، ونقلهما لجهة غير معلومة. بالإضافة لاعتقال الشاب أحمد أبو شرار من مخيم العروب للاجئين شمالي المدينة.

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية، من القدس، كلًا من: محمد زيتون، ومعاذ زيتون، وتامر المحتسب، عقب اقتحام منازل عائلاتهم في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك.

وذكر مراسل “وكالة سند للأنباء” في نابلس، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين محمود محمد سعيد حجة، ومعن أحمد صلاح، عقب اقتحام منزل عائلتيهما في قرية برقة شمال شرقي المدينة.

وأضاف مراسلنا، أن قوات الاحتلال اعتقلت الضابط في الأمن الوطني الفلسطيني، عزمي منصور، عقب اقتحام وتفتيش منزله وتدمير محتوياته، في بلدة كفر قليل، جنوبي مدينة نابلس.

ولفت النظر إلى أن قوات الاحتلال استهدفت منازل الفلسطينيين بقنابل الغاز المُدمع في منطقة “شارع القدس” جنوبي نابلس، تزامنًا مع إطلاق النار تجاه الشبان خلال اندلاع مواجهات في المكان؛ دون الحديث عن إصابات.

وأوضح أن قوة راجلة من جيش الاحتلال دهمت منزلي المواطنين ياسر وزياد فتحي عامر، وتقوم بتفتيشها والعبث بمحتوياتها. منبهًا إلى أن قوات الاحتلال تستهدف منازل أسرى محررين في كفر قليل.

وأردف مراسل “وكالة سند للأنباء”، أن جيش الاحتلال دهم منازل الأشقاء: ثائر؛ وهو أسير محرر، وعدوان وعاصم وليد عامر؛ (وهما ضباط في الأمن الوطني)، رفقة الكلاب البوليسية.

وأشار إلى اشتعال النيران في منزل بعمارة سكنية مكونة من 5 طوابق في كفر قليل، جرّاء إطلاق القنابل الغازية عليه. منوهًا إلى تواجد مركبات الإسعاف الفلسطينية في المكان دون نقل إصابات.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد يعيش ربايعة، من منزل عائلته في بلدة ميثلون جنوبي المدينة. بالإضافة لاعتقال المواطن شادي طلوزي من منزله في “حارة المطار” بمخيم طولكرم للاجئين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »