أخبار العرب

الإحتلال الصهيوني يهدم منزلةالأسير الفلسطيني عمر جرادات

الإحتلال الصهيوني يهدم منزلةالأسير الفلسطيني عمر جرادات

وكالة أنباء كل العرب: هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم السبت، منزل الأسير عمر أحمد جرادات؛ أحد منفذي عملية “حومش” أواسط كانون أول/ ديسمبر الماضي، في بلدة السيلة الحارثية غربي مدينة جنين، شمال الضفة الغربية.

وأفاد مراسلنا، بأن أكثر من 150 آلية إسرائيلية، بما فيها جرافات عسكرية، خرجت من معسكر “سالم” التابع للاحتلال شمال جنين، ودهمت السيلة الحارثية، بغطاء من طائرات الاستطلاع، وأغلقت جميع مداخلها.

وأضاف مراسلنا، نقلًا عن مصادر محلية وشهود عيان، أن الاحتلال حوّل العديد من المباني والمنازل الفلسطينية في السيلة الحارثية إلى ثكنات عسكرية ونشر عشرات القناصة عليها.

من جانبه، قال أحمد جرادات والد الأسير عمر جرادات، إن اقتحام قوات الاحتلال للمنزل كان مفاجئاً وبطريقة عنيفة وهمجية، حيث انتشرت قوات الاحتلال والقناصة وسلاح الهندسة بشكل سريع في كافة انحاء المنزل وحاصرته.

وأضاف جرادات ، أنهم منذ شهر ديسمبر الماضي، وهم مشتتين بسبب تهديدات الاحتلال المستمرة، وحالياً لا يوجد أي مأوى لهم بعد هدم منزلهم.

وأشار إلى أن هذا المنزل هو الثاني الذي يتم هدمه، حيث هدمت قوات الاحتلال منزل أسرة ابنه عمر القابع في سجون الاحتلال مع والدته وأشقائه غيث ومنتصر ووالدتهم وخالهم أحمد قبل شهرين.

واقتحمت قوات الاحتلال منزل الأسير “جرادات” وباشرت عمليات الهدم اليدوي للجدران الداخلية وزراعة المتفجرات بداخله، قبل أن تفجره في الساعة الـ 06:00 صباحًا (بتوقيت القدس).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »