أخبار العرب

حملة اعتقالات ومداهمات صهيونية في الضفة

وكالة أنباء كل العرب: شنت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاحد، حملة اعتقالات ومداهمات بالضفة، طالت كوادر في حركة الجهاد الإسلامي، واقتحمت مدينتي جنين ونابلس ما أسفر عنه اندلاع مواجهات مع الشبان.

وأفاد مراسلنا، أن سلطات الاحتلال اعتقلت القياديينِ بحركة الجهاد الإسلامي، الشيخ بسام ذياب، من بلدة “كفر راعي”، والأسير المحرر نصر العمور من قرية “عنزة” بعد اقتحام منزليهما في جنين.

واعتقلت قوات الاحتلال، الشابة ديانا نايف جرادات 22 عاما، من حي المراح بجنين، عقب اقتحام المدينة، واندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال.

وفي نابلس، اعتقل الاحتلال عددا من أبناء حركة الجهاد الإسلامي، عُرِف منهم، الشقيقان محمد وعدي أبو رواش من مخيم عسكر الجديد، والأسير المحرر أحمد دعدس من حي المساكن الشعبية.

وأطلق مقاومون فلسطينيون النار على قوات الاحتلال خلال اقتحامها مدينتي جنين ونابلس فجر اليوم، بحسب مراسلنا.

وفي طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين صهيب مرعي، وأحمد ابو كباش، والشاب زيد الأشقر من بلدة “صيدا” قرب المدينة.

ومساء أمس السبت، اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال على حاجز الجلمة العسكري، شمال شرق جنين، أطلقت خلالها الرصاص وقنابل الصوت والغاز تجاه الشبان الذين خرجوا بتظاهرة منددة بالعدوان على غزة.

وفي السياق ذاته، كثفت قوات الاحتلال من تواجدها العسكري وتسيير آلياتها في محيط قرية “رمانة” غرب جنين، وبلدة “يعبد” جنوب غرب المدينة.

وارتفعت حصيلة الشهداء الفلسطينيين إلى 24 بالإضافة إلى إصابة نحو 215 آخرين بجروح متفاوتة، مع مواصلة قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة لليوم الثالث على التوالي، وطال عدة منازل سكنية وأراضي زراعية، وسط تحليق مكثف للطائرات الحربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »