أخبار العرب

اشتباكات مسلحة مع الاحتلال الصهيوني في نابلس

وكالة أنباء كل العرب: أُصيب ثمانية فلسطينيين بالرصاص صباح اليوم الثلاثاء، خلال مواجهات اندلعت عقب اقتحام قوات خاصة إسرائيلية للبلدة القديمة بنابلس بالضفة الغربية.

وفي التفاصيل، قال مراسلنا، إن قوات إسرائيلية خاصة اقتحمت البلدة القديمة بنابلس فجرًا، تبعها تعزيزات كبيرة من جيش الاحتلال، وحاصرت أحد المنازل في حارة الحبلة، ما أدى لاندلاع اشتباكات مسلحة مع فلسطينيين.

وأضافت مراسلتنا، أن الحديث يدور على محاصرة فلسطينيين يقول الاحتلال إنهم “مطلوبون” لديه في أحد منازل حارة الحبلة، مشيرةً إلى أن الاشتباكات لاتزال متواصلة حتى اللحظة، مع سماع أصوات انفجارات، وتصاعد ألسنة الدخان من أحد المنازل في الحارة.

وأفادت بأن جيش الاحتلال يُنادي عبر مكبرات الصوت على المحاصرين في المنزل، مطالبًا إياهم بتسليم أنفسهم، ولازالت الأنباء المتعلقة بأسماء الأشخاص المطلوبين، متضاربة.

ولاحقًا اندلعت مواجهات عنيفة في محيط البلدة القديمة بين شبان فلسطينيين، وقوات الاحتلال، تخللها إطلاق نار كثيف، ما أسفر عن إصابة 8 فلسطينيين، من بينهم إصابة “خطيرة” في الصدر، ونُقلت جميع الإصابات إلى مستشفى رفيديا بنابلس وفق الهلال الأحمر الفلسطيني.

وتحدث “الهلال الأحمر” عن إصابة أخرى لسيدة محاصرة في حي الفقوس بحارة الحبلة، لافتًا إلى أن الاحتلال يمنع الطواقم الطبية من الوصول للمكان المتواجدة فيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »