أخبار العرب

الاحتلال الصهيوني يعتقل عددًا من المواطنين في الضفة

وكالة أنباء كل العرب: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، عدد من المواطنين من مناطق متفرقة من الضفة الغربية.

ففي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب خالد محمد صالح شريتح ووالديه، بعد أن داهمت منزل العائلة في قرية المزرعة الغربية.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اعتقلت الفتى أيهم عيسى علي رومانيم (17 عاما)، بعد تغيبه يوما كاملا عن عائلته، وإبلاغهم بعد ذلك عن اعتقاله، وهو من مدينة أريحا، ومقيم في بيتونيا.

إقرأ أيضاً
الاحتلال يعتقل 5 فلسطينيين من الضفة
وأشارت، إلى أن قوات الاحتلال احتجزت الفتى حسام محمد حرب أبو عيشة (16 عاما) لساعات، بعد أن داهمت منزل ذويه في قرية دير قديس غربا، واستجوبته قبل الافراج عنه.

ففي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال كلا من: نسيم وليد الهريمي، وعماد علي الهريمي، ومحمد عوض الهريمي من شارع الصف، بعد مداهمة منازلهم، وفتشتها.

وفي طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال الشقيقين خالد وعمر معاذ الغول، ورسمي معتصم علي، ومحمد أحمد عوض، من مخيم نور شمس، وذلك أثناء مرورهم على حاجز عسكري قرب عين سينا.

وفي وقت لاحق، أفرجت قوات الاحتلال عن الشقيقين الغول وعوض، بعد احتجازهم لساعات، واستجوابهم.

وفي طوباس، اعتقل جيش الاحتلال الشاب نعمان عبد المنعم صوافظة، أثناء مروره على حاجز “تياسير” العسكري شرقي المدينة، بعد إيقاف مركبته التي كان يستقلها.

وبلغت عدد حالات الاعتقال خلال سبتمبر/ أيلول الماضي، 471 معتقلا، وعدد الاقتحامات لمناطق مختلفة في الضفة والقدس 534 اقتحاما، بحسب مركز المعلومات الفلسطيني “معطى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »