أخبار العرب

اعتقالات صهيونية في الضفة المحتلة

وكالة أنباء كل العرب: اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، 9 مواطنين فلسطينيين من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية والقدس، عقب دهم منازل عائلاتهم وتفتيشها؛ قبل أن ينقلهم لجهات غير معلومة.

وقال مراسلنا في جنين، إن قوات خاصة إسرائيلية اعتقلت الشابين أمير السلول ووسام الفايد، من حي الهدف قرب مخيم جنين؛ والذي شهد اقتحامًا أسفر عن ارتقاء الشابين محمد السعدي ونعيم الزبيدي بعد اشتباك مسلح.

وأعاد جيش الاحتلال اعتقال الأسيرين المحررين؛ منير أبو السعود من منزل عائلته في بلدة بيت فوريك شرقي مدينة نابلس، ومحمد زياد شلالدة من كوبر شمالي مدينة رام الله.

إقرأ أيضاً
استشهاد المقاوميْن محمد السعدي ونعيم الزبيدي باشتباكات مع الاحتلال في مخيم جنين
وطالت الاعتقالات الإسرائيلية فجر اليوم، الشابين سامي جمال العرب، وشداد يوسف الصبار، من بلدة دورا جنوب غربي مدينة الخليل.

ونبه مراسل “وكالة سند للأنباء” في الخليل، إلى أن جيش الاحتلال اعتقل الشابين أشرف رائد الحروب، وأحمد راجي الحروب، عقب اقتحام منزليهما في قرية دير سامت غربي دورا.

وأشار إلى أن إحدى مركبات الاحتلال العسكرية “سقطت” في منحدر بقرية دير سامت، خلال انسحابها من القرية. لافتًا النظر إلى أن جيش الاحتلال عزز تواجده العسكري في القرية لإخراج المركبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »