أخبار العرب

حملة اعتقالات صهيونية في الضفة

وكالة أنباء كل العرب: شنّ جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات واسعة في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية، طالت 22 مواطنًا فلسطينيًا؛ بينهم أسرى محررون.

وقال مراسلنا ، إن جيش الاحتلال دهم بلدة سلواد شمال شرقي المدينة، وسط الضفة، واعتقل 13 فلسطينيًا، بينما اعتقل مواطنًا من قرية بيتين المجاورة.

وطالت الاعتقالات في سلواد كلًا من: موسى ياسر حامد، حنظلة سمير حماد، عاصف عمر حامد، ليث رائد حامد، عمر باسم حامد، أنس حماد، محمد عبد الكريم حماد، أنس يوسف جماعين، ويوسف العنيد.

واعتقل الاحتلال من سلواد أيضًا، عبد الرحيم جاسر، براء حامد، صالح حامد، وعماد عيسى عفيف، بالإضافة للشاب أمين بسام جرابعة، من قرية بتين شرقي رام الله.

وأعاد الاحتلال اعتقال الأسير المحرر عبد الرحيم بشكار، من منزله في مخيم عسكر القديم شرقي مدينة نابلس، شمال الضفة؛ وكان قد أمضى 20 عامًا في سجون الاحتلال وتحرر قبل أقل من عام.

وذكر مراسلنا، أن الاحتلال اعتقل الشقيقين أنس وإسلام الخنفة من قرية بيت إيبا غربي المدينة، وجهاد أحمد من “شارع عصيرة”، وهو طالب في جامعة النجاح الوطنية.

وأضاف أن الاحتلال اعتقل الشاب أمير العزيزي؛ شقيق الشهيد محمد العزيزي، من مدينة نابلس، والطالب بكلية القانون في جامعة النجاح الوطنية إبراهيم موسى الخراز.

ونقل مراسلنا، عن مصادر محلية، قولها إن الاحتلال اقتحم بلدة جبع جنوبي مدينة جنين، شمال الضفة، واعتقل الشابين عز الترك ويزن عماد العالم، عقب دهم وتفتيش منزلي عائلتيهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »