أخبار العرب

حملة اعتقالات صهيونية واسعة في الضفة والقدس

وكالة أنباء كل العرب: شنّ جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات واسعة في صفوف المواطنين الفلسطينيين بالضفة الغربية والقدس، طالت 25 مواطنًا؛ بينهم أسرى محررون وفتية.

وتوزعت الاعتقالات الإسرائيلية على النحو التالي: 3 مواطنين بينهم فتى من محافظة بيت لحم، 2 من نابلس، 2 من أريحا، 15 من الخليل، 2 من جنين، ومعتقل واحد من القدس.

واعتقل الاحتلال الفتى ظاهر مراد ملش، عقب اقتحام وتفتيش منزل عائلته في مدينة بيت لحم، بالإضافة للشابين محمود إسماعيل صلاح وعبد الرحمن خالد صلاح من منزليهما في بلدة الخضر جنوبي المدينة، جنوب الضفة الغربية.

وأفادت مصادر محلية، بأن الاحتلال اقتحم قرية عوريف جنوبي مدينة نابلس، شمال الضفة، واعتقل الشابين عمران صباح وعنان الصفدي، عقب تفتيش منزلي عائلتيهما والعبث بمحتوياته.

وقال مراسلنا أن جيش الاحتلال اعتقال الشابين عبد الله الحناوي وهاشم أبو عبيد، من منزليهما في مخيم عقبة جبر للاجئين جنوب غربي مدينة أريحا، شرق الضفة الغربية.

وأعاد الاحتلال اعتقال الأسيرين المحررين: عمر البيان وبشار قصراوي، من مدينة جنين، شمال الضفة، بالإضافة للناشط الفلسطيني حمدي دياب من منزله في مخيم شعفاط للاجئين شمال شرقي مدينة القدس.

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية 15 شابًا من مخيم الفوار للاجئين جنوبي مدينة الخليل، جنوب الضفة، عقب حملة اقتحامات واسعة للمخيم ومداهمة وتفتيش منازل الفلسطينيين.

وبيّن مراسلنا أن المعتقلين هم: عبد المجيد أبو طعيمة، سياف أبو طعيمة، عبد وليد أبو عواد، إبراهيم أبو عواد، جواد هديب، صهيب الخطيب، محمد عادل الطيطي، عدي عيسى، وجهاد ياغي.

وأضاف، نقلًا عن مصادر من مخيم الفوار، أن الاعتقالات طالت أيضًا كلًا من: طلعت الفيومي، يوسف منصور الحسنات، حسن محمود غطاشة، حسام خالد غطاشة، محمد رمزي أبو ربيع، ومحمد أشرف الفيومي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »