أخبار العرب

الاحتلال الصهيوني يعتقل 20 مواطناً فلسطينيا بالضفة خلال حملة مداهمات

وكالة أنباء كل العرب: اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء، 20 مواطناً من مناطق متفرقة من الضفة، تركزت في قرية كوبر شمال رام الله خلال حملة مداهمات وتفتيش للمنازل.

ففي رام الله، داهمت قوات الاحتلال قرية كوبر، واعتقلت كلاً من ياسر إبراهيم الفحل، زاهي إسماعيل البرغوثي، ساهر إسماعيل البرغوثي، أنس سرحان البرغوثي، قسام مجد البرغوثي وجميعهم أسرى محررين.

وشملت الاعتقالات أيهم متعب البرغوثي، إصرار مجد البرغوثي، إباء وحيد البرغوثي، صهيب ساهر البرغوثي، وعد أسامة البرغوثي، محمد اعطيوي، أحمد رضوان الغزاوي، سامر محمد نادر.

إقرأ أيضاً
الاحتلال يعتقل 16 مواطناً بالضفة والقدس خلال حملة مداهمات
وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال عباس ظاهر صدوق من مخيم عايدة، وعمرو إسماعيل دعدرة، وهاني إسماعيل أبو شعيرة من مخيم العزة، ومحمد عايد الحموز بعد أن داهمت منازل ذويهم وفتشتها.

أما في الخليل، داهمت قوات الاحتلال عددا من الأحياء في بلدة بيت أمر، واعتقلت الأسيرين المحررين، أبي يوسف أبو ماريا (22 عاما)، وموسى خالد عوض (22 عاما).

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر محي الدين سعيد نجم بعد مداهمة منزله في قرية سيريس، علماً أنه أمضى 19 عاماً في سجون الاحتلال.

وقالت مصادر محلية، إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت بلدة الزبابدة، وداهمت عددا من المنازل واستجوبت ساكنيها، فيما اقتحمت بلدة ميثلون وقريتي مسلية وصانور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »