أخبار العرب

اشتباكات و اعتقال العشرات خلال اقتحامات صهيونية بالضفة

اشتباكات واعتقال العشرات خلال اقتحامات صهيونية بالضفة

وكالة أنباء كل العرب APA:

اندلعت، فجر اليوم الخميس، مواجهات واشتباكات مسلحة خلال اقتحام قوات الاحتلال لعدد من المناطق بالضفة الغربية وتنفيذها عمليات دهم واعتقال واسعة.

وأفاد مراسلنا، بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة ومخيم طولكرم معززة بعشرات الآليات العسكرية، وسط اشتباكات مسلحة مع المقاومين تخللها تفجير عبوات ناسفة بمركبات الاحتلال.

وحاصرت قوات الاحتلال مستشفى ثابت ثابت الحكومي، وطوقت مخيم طولكرم، وباشرت جرافاتها تجريف الشوارع في حارة البلاونة بمخيم طولكرم وتدمير البنية التحتية فيها.

إقرأ أيضاً
استشهاد شاب برصاص الاحتلال في رام الله
وداهمت قوات الاحتلال عددا من المنازل في مدينة طولكرم ومخيمها وضاحيتي إكتابا وشويكة، وفتشتها وعبثت بمحتوياتها، وحولت بعضها إلى ثكنات عسكرية للقناصة.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب معن الشريف من منطقة إسكان المعلمين بالمدينة، بعد الاعتداء عليه بالضرب، كما اعتقلت الشاب بسام نعالوة من ضاحية شويكة، من أمام المستشفى الحكومي.

كما اندلعت اشتباكات مسلحة بين مقاومين وقوات الاحتلال التي اقتحمت مدينة طوباس، ونفذت حملة مداهمات اعتقلت خلالها ثلاثة مواطنين.

وأفاد مراسلنا ، بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من القيادي بحركة حماس المحرر فازع صوافطة، والمحرر أشرف دراغمة، وأحمد فخري دراغمة عضو مجلس بلدية طوباس.

واقتحمت قوات الاحتلال مدينة قلقيلية وانتشرت في عدد من أحيائها، وشنت حملات دهم لمنازل المواطنين، وسط اشتباكات مسلحة مع المقاومين في حي كفر سابا.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مخيم عين السلطان في أريحا، وحاصرت منزلا وسط اشتباكات مسلحة مع مقاومين، واعتقلت شاباً.

واعتقلت قوات الاحتلال أكثر من 30 مواطنا فلسطينياً من بلدة بدو شمال غرب القدس المحتلة، واعتدت بالضرب على الأهالي وحطمت محتويات المنازل التي اقتحمتها.

وأورد مراسلنا، أن قوات الاحتلال نفذت عمليات دهم في بلدة صوريف غرب الخليل، واعتقلت المواطن شادي غنيمات ونجله محمود والمواطن جبريل أبو فارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »