أخبار العرب

اليوم ال 72 من الحرب على غزة قصف متواصل و استمرار انتشال الشهداء و الجرحى من تحت الأنقاض

اليوم الـ72 من الحرب على غزة قصف متواصل واستمرار انتشال الشهداء والجرحى من تحت الانقاض

وكالة أنباء كل العرب APA:

يتواصل العدوان الإسرائيلي، لليوم الـ72 على قطاع غزة، في ظل استمرار قطع الاتصالات والانترنت لليوم الرابع على التوالي عن كافة مناطق القطاع.

وواصلت طائرات ومدفعيات الاحتلال إطلاق الصواريخ والقذائف واستهداف منازل المواطنين في مختلف أنحاء القطاع، بينما استمرت طواقم الإسعاف والدفاع المدني بانتشال عشرات الشهداء والجرحى من تحت أنقاض منازلهم، جراء القصف الإسرائيلي.

ووصل 10 شهداء وعدد من الإصابات، صباح اليوم الأحد، لعيادة جباليا جراء استهداف الاحتلال منزلاً لعائلة شهاب في منطقة جباليا البلد شمال القطاع.

وارتقى 12 شهيدًا من عائلات مسلم وبدوان والنواجحة، فجر اليوم، في استهداف منزل في معسكر دير البلح وسط القطاع.

وكثّفت طائرات الاحتلال من غاراتها على مناطق جنوب قطاع غزة، وأطلقت قنابل صوتية شديدة الانفجار سمع دويها في جميع أرجاء خانيونس، بينما شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، غارة غرب بلدة القرارة في خانيونس.

وتمكنت طواقم الدفاع المدني من انتشال عدد من الشهداء وإنقاذ عدد من المصابين من تحت ركام منزل في رفح.

واستهدف طيران الاحتلال بقصف عنيف منازل المواطنين في بني سهيلا شرق خانيونس جنوبي القطاع، في حين استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون، بقصف الاحتلال على رفح.

ووصل عدد من الشهداء والمصابين، إلى مستشفى النجار بعد استهداف منازل في مدينة رفحطائرات الاحتلال تطلق قنابل إنارة بشكل مكثف على مناطق متفرقة في مدينة خان يونس، كما قصفت طائرات الاحتلال منزلاً في حي الجنينة برفح جنوب قطاع غزة.

وأفاد المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، أمس السبت، بارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 18800 شهيد و51000 إصابة، منذ الـ 7 من أكتوبر 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »