أخبار العرب

الاحتلال الصهيوني يواصل اجتياحه لطولكرم و مخيميها لليوم الثاني

الاحتلال الصهيوني يواصل اجتياحه لطولكرم ومخيميها لليوم الثاني

وكالة أنباء كل العرب APA:

يواصل جيش الاحتلال “الإسرائيلي”، لليوم الثاني على التوالي، اجتياحه الواسع لمدينة طولكرم ومخيمي طولكرم ونور شمس، في ظل حصار مشدد وتعطل كافة مناحي الحياة.

وأفاد مراسلنا، بأن قوات الاحتلال واصلت خلال ساعات الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، عمليات الاقتحام لمنازل المواطنين وتفتيشها وتخريب محتوياتها والتنكيل بسكانها.

وأضاف بأن قوات الاحتلال اعتقلت عشرات الشبان ونقلتهم إلى إحدى البنايات التي حولتها إلى ثكنة عسكرية، وحققت معهم ميدانيا، وأفرجت عن بعضهم لاحقا.

إقرأ أيضاً
الاحتلال يقتحم “نور شمس” ويواصل عدوانه في مخيم طولكرم
ووصلت، صباح اليوم، تعزيزات إضافية جديدة من آليات الاحتلال برفقة جرافة عسكرية إلى مخيم طولكرم.

كما أعادت قوات الاحتلال اقتحام مخيم نور شمس بعد انسحابها منه مساء أمس، وشرعت جرافة عسكرية تابعة لجيش الاحتلال بتجريف البنية التحتية في شارع السكة القريب من المخيم.

ووقعت اشتباكات مسلحة بين مقاومين وقوات الاحتلال عقب اقتحامها مخيم نور شمس، وسمعت أصوات إطلاق كثيف للنيران وتفجير عدد من العبوات الناسفة محلية الصنع.

ومساء أمس، شهد مخيم طولكرم اشتباكات مسلحة بين المقاومة وقوات الاحتلال، فيما أغلقت جرافات الاحتلال مداخل المخيم بالسواتر الترابية.

واعتقلت قوات الاحتلال، الليلة الماضية، 5 من متطوعي الهلال الأحمر من مقر عملهم في مركز صحي بطولكرم.

إلى ذلك، قررت مديرية التربية والتعليم بطولكرم تعليق الدوام، اليوم الخميس، في جميع مدارس المدينة والضواحي، “نظراً لاستمرار الحالة الأمنية الصعبة”، والتحول إلى التعليم الإلكتروني في بقية مدارس المديرية.

ويوم أمس الأربعاء، استشهد 5 مواطنين، بينهم 4 مقاومين بقصف من طائرات الاحتلال المسيّرة للمركبة التي كانوا يستقلونها في مخيم طولكرم، فيما استشهد الخامس متأثرا بإصابته بنيران قناصة الاحتلال في عزبة الجراد قرب طولكرم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »