أخبار العرب

تخللها مواجهات: اعتقالات خلال اقتحام جيش الاحتلال عدة مناطق بالضفة المحتلة

تخللها مواجهات: اعتقالات خلال اقتحام جيش الاحتلال عدة مناطق بالضفة المحتلة

وكالة أنباء كل العرب APA:

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي عدة مناطق بالضفة الغربية المحتلة، فجر اليوم الأحد، واعتقلت عددًا من المواطنين بعد مداهمة منازلهم.

وأفاد مراسلنا ، بأن قوات معززة من جيش الاحتلال اقتحمت مدينة نابلس، صباح اليوم الأحد، من الجهة الشرقية للمدينة، واعتقلت ثلاثة مواطنين بعد مداهمة منازلهم.

وأشار إلى اعتقال المواطن عمر أبو شوشة من منزله في شارع عمان بنابلس، إضافة لاعتقال المواطنين جهاد وإياد العكة خلال اقتحام حي خلة العامود بنابلس.

إقرأ أيضاً
الاحتلال يهدم منزلي الشهيدين عبد القادر ونصر الله القواسمي بالخليل

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت قرية عارورة شمال غرب رام الله، واعتقلت الطالبين في جامعة بيرزيت يزن سهيل والجريح هيثم صالح بعد اقتحام منزليهما في البلدة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة ميثلون جنوب مدينة جنين شمال الضفة الغربية، واعتقلت كل الأسرى المحررين: ماجد وحسين وبشار نعيرات ومحمد أسامة الشيب بعد اقتحام منازلهم.

وتصدى عشرات الشبان لقوات الاحتلال المقتحمة لبلدة ميثلون، كما استهدف مقاومون آليات الاحتلال بقنابل محلية الصنع.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر مؤمن منصور عقب اقتحام مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة، فيما اعتقلت الشاب محمد ياسر عواد من مخيم الأمعري بمدينة البيرة.

وأفاد مراسلنا ، باقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي قرية مردا شمال سلفيت، فجر اليوم، ومداهمة عدد من منازل المواطنين، وتخريب محتوياتها، مشيرًا إلى أنها أجرت تحقيقًا واستجوابًا لعدد من المواطنين، دون التبليغ عن اعتقالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »