أخبار العرب

إصابة عدد من الشبان بالرصاص في رام الله وطوباس

إعتداءات إسرائيلية بالضفة الغربية

إعتداءات إسرائيلية بالضفة الغربية

إقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم مناطق واسعة في الضفة واعتقلت عددا من المواطنين، فيما اندلعت مواجهات ادت لإصابة عدد من الشبان بالرصاص في رام الله وطوباس. وزعمت قوات الاحتلال احباط محاولة طعن جندي خلال عملية اعتقال في طوباس، وقالت مصادر عبرية إن الجندي أصيب بجروح طفيفة بيده فيما تم إطلاق النار على الشاب.

وذكرت مصادر محلية اصابة شاب في مدينة طوباس بعيار ناري في الفخذ، خلال مواجهات اندلعت عقب اقتحام قوات الاحتلال المدينة، وأفادت مصادر في “الهلال الاحمر” بأن الشاب قد اصيب بفخذه إصابة صعبة، وتم تقديم الإسعاف الأولي له ميدانيًا قبل نقله إلى مستشفى طوباس التركي الحكومي.

وسجلت أكثر من ثلاث إصابات بالرصاص خلال مواجهات في رام الله. كما تم تحويل أسطح المنازل بقرية دير نظام إلى نقاط مراقبة عسكرية، وعرف من معتقلي رام الله سعيد ابو شلبك وسعيد عباس من حي الطيرة وموسى وشحه ومحمد خالد حبش من بلدة بيرزيت. وتم تسليم عدد من المواطنين اشعارات لمراجعة مخابرات الاحتلال، فيما أعلن عن اصابة مراسل بوابة رام الله الإخبارية المصور الصحفي يوسف شحادة خلال قيامه بالتغطية الميدانية.

كما اصيب الشاب محمد جمال ابو رضوان من مخيم الامعري بعيار مطاطي بالراس وهو الان يتلقى العلاج بمستشفى رام الله الحكومي. وقي ذات السياق، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب مصعب الكيلاني من منزله خلال اقتحامها للمدينة، ومن بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الفتى عبيدة عطا الله العمور (17 عاما) من بلدة تقوع، والشاب محمد محمود الخطيب (22 عاما) من مخيم عايدة، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »