أخبار العالم

بسبب دعمه للحرب على غزة

بايدن يفقد صوابه ويبدأ بالصراخ والسب في اجتماعات بالبيت الأبيض بعد إبلاغه بتدني نتائجه

بايدن يفقد صوابه ويبدأ بالصراخ والسب في اجتماعات بالبيت الأبيض بعد إبلاغه بتدني نتائجه

وكالة أنباء كل العرب: قال مشرعون أمريكيون إنّ الرئيس جو بايدن بدأ بالصراخ والسب في اجتماع خاص بالبيت الأبيض مع مجموعة من البرلمانيين بعد أن أخبره الحلفاء للتو بأن أرقام استطلاعات الرأي الخاصة به في ميشيغان وجورجيا قد انخفضت بسبب طريقة تعامله مع الحرب الإسرائيلية على غزة.

فاز بايدن في جورجيا وميشيغان بفارق ضئيل قبل أربع سنوات، ، ولا يستطيع تحمل أي تراجع إذا أراد أن يهزم الرئيس السابق دونالد ترامب مرة أخرى

وكشف المشرعون أن الاجتماع الخاص عُقد في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي، وقالوا إن بايدن كان “يغلي”.

وقد فاز بايدن في جورجيا وميشيغان بفارق ضئيل قبل أربع سنوات، ، ولا يستطيع تحمل أي تراجع إذا أراد أن يهزم الرئيس السابق دونالد ترامب مرة أخرى.

وقال بايدن للمجموعة، بحسب أحد النواب، إنه يعتقد أنه كان يفعل الصواب، على الرغم من التداعيات السياسية.

وردا على سؤال حول الحادثة، قال أندرو بيتس، المتحدث باسم البيت الأبيض: “يتخذ الرئيس بايدن قرارات الأمن القومي بناء على احتياجات الأمن القومي للبلاد وحدها – وليس أي عامل آخر”.

ولعدة أشهر، راقب الديمقراطيون حملة 2024 تتكشف بقلق متزايد حيث يكافح الرئيس الحالي لتحقيق مكاسب ضد سلفه المهزوم. وقد وصلت الإحباطات التي امتدت عبر الحزب إلى ذروتها، حيث كان بايدن في بعض الأحيان يشكك في قرارات السفر واستراتيجيات الاتصالات التي تركت الكثير من الناخبين جاهلين بشأن سجله، حسبما أظهرت مقابلات مع ما يقرب من 20 مشرعًا ومسؤولين حاليين وسابقين في الإدارة وحلفاء بايدن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »