أخبار العرب

في أقل من 24 ساعة.. 6 شهداء في الضفة وغزة

وكالة أنباء كل العرب: استشهد ستة شبان فلسطينيين برصاص الاحتلال في الضفة وقطاع غزة، في أقل من 24 ساعة.

واستشهد الشاب ضرغام محمد الأخرس (19 عاما)، فجر اليوم الأربعاء، اثر إصابته برصاص الاحتلال خلال اقتحامها لمخيم عقبة جبر بأريحا.

واقتحمت قوات الاحتلال في ساعة مبكرة من اليوم، مخيم عقبة جبر بعدد كبير من الآليات واندلعت مواجهات ادت لارتقاء الشهيد الاخرس.

ومساء امس تمكن مقاومون من اكتشاف قوة خاصة للاحتلال حاولت التسلل داخل مخيم جنين ، واستهدفوها بصليات كثيفة من الرصاص، كما فجروا سلسلة من العبوات المتفجرة في آليات الاحتلال ويصيبونها بشكل مباشر.

وعقب الاشتباك مع القوة الخاصة استشهد الشبان الثلاث هم: محمود علي نافع السعدي (23 عاما)، ومحمود خالد عرعراوي (24 عاما)، ورأفت عمر خمايسة (22 عاما)، إضافة إلى إصابة 30 آخرين بجروج مختلفة بينهم حالات حرجة، جراء العدوان على المخيم.

واعلن في ساعات فجر اليوم استشهاد الشاب عطا ياسر عطا موسى (29 عاما) من قرية مركة جنوب جنين، متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، لترتفع حصيلة العدوان على مخيم جنين الى اربعة شهداء.

كما استشد الشاب يوسف سالم يوسف رضوان (25 عامًا) مساء الثلاثاء، إثر إصابته برصاص قوات الاحتلال شرقي خانيونس، خلال تظاهرات غاضبة ومواجهات نصرة للقدس والأسرى في سجون الاحتلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »