أخبار العرب

تنفيذية دولة الأحواز” تدشن رسميا ممثلية “الأحواز” في بروكسل

تنفيذية دولة الأحواز” تدشن رسميا ممثلية “الأحواز” في بروكسل

وكالة أنباء كل العرب: إنتهت اللجنة التنفيذية لاعادة شرعية دولة الأحواز، من تجهيز المقر الرئيسي لها في دول الاتحاد الأوروبي بحي السفارات في العاصمة البلجيكية بروكسل، في خطوة مهمة لتكون للشعب العربي الأحوازي ممثلا لهم في المحافل الدولية ويخاطب المؤسسات والمجتمع الدولي.

المقر مجهز بكافة الوسائل والأجهزة التي تدعم العمل من مطابع وأجهزة تصوير وصالة اجتماعات وصال استقبال لمواطني دولة الأحواز المغتربين في دول الإتحاد الأوروبي.

المقر يد صوت الشعب العربي الأحوازي، أمام المجتمع الدولي، وهو يعد ممثلية لدولة الأحواز في بروكسل، بما يتطلب النضال الأحوازي من هيئة سياسية جامعة لمخاطبة المجتمع والمؤسسات الدولية للمطالبة باستقلال دولة الأحواز المحتلة منذ 1925.

كما سيكون”تنفيذية الأحواز” في بروكسل، النشاط الإعلامي والسياسي والقانوني، وكل المجالات التي تخدم القضية الأحوازية والاعتراف باستقلال دولة الأحواز العربية.

المقر أيضا يبعد أمتار قليلة عن سفارة دولة الإحتلال الإيراني في حي السفارات ببروكسل، اختيار المقر بالقرب من سفارة الاحتلال للتأكيد على الندية والمكانة التي تتمتع بها دولة الأحواز العربية من استقلال.

المقر يفتتح رسميا في 1 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، ليكون للشعب العربي الأحوازي ممثلية دولية معترف بها في الاتحاد الأوروبي وخطوة مهمة في طريق استقلال دولة الأحواز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »