أخبار العالم

أمريكا.. الكشف عن شبكة سرية متعاونة مع إسرائيل للتجسس على المساجد

أمريكا.. الكشف عن شبكة سرية متعاونة مع إسرائيل للتجسس على المساجد

وكالة أنباء كل العرب : أعلن مجلس العلاقات الإسلامية- الأمريكية (كير) أنه كشف وعطل جهود مجموعات كراهية ضد الإسلام، تمكنت من التسلل والتجسس على المساجد البارزة في الولايات المتحدة والمنظمات الإسلامية- الأمريكية، بما في ذلك مكتب كولومبوس في ولاية أوهايو التابع لمجلس (كير).

وقال المجلس، الذي يعتبر أكبر منظمة إسلامية للدعوة والحقوق المدنية في أمريكا، إن المنظمة المعادية للإسلام تعاونت مع المخابرات الإسرائيلية.

وأوضح المجلس أنه اكتشف في العام الماضي أن العديد من المشاركين البارزين في نشاطات الجالية الإسلامية كانوا يتصرفون كجواسيس لمجموعة كراهية معادية للإسلام يقودها ستيفن إيمرسون.

وقد وصف مركز الفقر الجنوبي، إيمرسون، بأنه ناشط مناهض للمسلمين، وقد واجه إيمرسون سخرية دولية عندما زعم على قناة فوكس نيوز أن مدينة بريطانية كانت محظورة على غير المسلمين.

وعلمت “القدس العربي” أن المجلس سيقدم المزيد من المعلومات مع أدلة إضافية عن شبكة التجسس صباح اليوم الخميس.

ووفقاً للأدلة المستفيضة التي تلقاها المجلس وتم توثيقها، فقد قام المدير التنفيذي للمجلس في أوهايو بتزويد الجماعة المعادية للإسلام بمحادثات سرية ورسائل بريد خاصة وخطط استراتيجية طوال سنوات.

وكشف المجلس، ايضاً، في رسالة وجهها إلى الجالية المسلمة، أن الأدلة تشير إلى أن جماعة الكراهية قد تعاونت مع المخابرات الإسرائيلية في مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق، بنيامين نتنياهو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »