أخبار العرب

محدث الاحتلال يقتحم الضفة ويعتقل 6 فلسطينيين

محدث الاحتلال يقتحم الضفة ويعتقل 6 فلسطينيين

وكالة أنباء كل العرب : شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، حملة دهم واعتقالات في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية، لا سيما محافظتي نابلس وجنين، شمالًا.

وأفاد مراسلنا ، في نابلس، بأن قوات الاحتلال دهمت بلدة مادما جنوبي المدينة، واعتقلت الأسير المحرر أحمد بسام نصار، بعد تخريب محتويات منزل عائلته.

وأشار مراسلنا، نقلًا عن مصادر محلية، إلى أن الاحتلال اقتحم خمسة منازل في مادما، تعود لعائلتي قط ونصار، وعبث بمحتوياتها.

واقتحمت آليات الاحتلال العسكرية، فجرًا، أحياء الجبل الشمالي والضاحية في مدينة نابلس، ودهم جنود الاحتلال عدة منازل تعود لأسرى محررين من عائلات: الكوسا والعكر والقدح، دون الإبلاغ عن اعتقالات.

واعتقلت قوات الاحتلال المواطن الفلسطيني ليث محمد صبيحات، من منزل عائلته في قرية رمانة، غربي مدينة جنين، والشاب هيثم أبو الرب من قباطية، جنوبي المدينة، ومحمد منير شادوف من برقين، جنوبي غرب.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسير المحرر عميد شقور، عقب دهم منزله في بلدة كفل حارس، شمالي مدينة سلفيت، شمال الضفة الغربية، ونقلته إلى جهة غير معلومة.

وقالت مصادر أمنية فلسطينية، إن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن محمد محفوظ من حارة الشيخ، في مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية، بعد تفتيش منزله والعبث بمحتوياته.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم العروب للاجئين، شمالي الخليل، وسلمت المواطنين: عمار محمد حمايد، وعماد الطيطي، بلاغين لمراجعة مخابراتها.

وأخضعت قوات الاحتلال منزل المواطن حيان القواسمة، في مدينة الخليل، للتفتيش وعبثت بمحتوياته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »