أخبار العرب

الاحتلال الصهيوني يعتقل 5 فلسطينيين من الضفة والقدس

الاحتلال الصهيوني يعتقل 5 فلسطينيين من الضفة والقدس

وكالة أنباء كل العرب: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، 5 مواطنين فلسطينيين من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية والقدس، عقب اقتحام وتفتيش منازل عائلاتهم والعبث بمحتوياتها؛ قبل أن تقوم بنقلهم لجهات غير معلومة.

وقال مراسلنا ، إن قوات الاحتلال دهمت قرية بيت سيرا جنوب غربي المدينة، واعتقلت الشابين عبد الرحمن واوي وشيد حمدان، من منزلي عائلتيهما.

وذكرت مصادر محلية، أن الاحتلال اعتقل المواطن المقدسي فؤاد حمودة من منزله في مدينة القدس، بالإضافة لاعتقال الشاب أحمد حسن سلمي من مدينة قلقيلية، شمال الضفة.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسير المحرر رياض طلال عصافرة (42 عامًا) بعد أن دمت منزله في بلدة بيت كاحل شمال غربي الخليل، جنوب الضفة، وأجرت عملية تفتيش ألحقت خلالها أضرارًا مادية بالمنزل.

وأفادت مصادر أمنية فلسطينية، بأن قوات الاحتلال دهمت قرية أم سلمونة جنوبي مدينة بيت لحم، واقتحمت عددًا من المنازل وقامت بتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

وفي السياق، صرح المتحدث باسم الجيش بأن قواته، بالتعاون مع “الشاباك” و”حرس الحدود”، اعتقلت 6 فلسطينيين من أنحاء الضفة الغربية.

ونوه إلى أن الاقتحامات تركزت في بلدة حوسان غربي مدينة بيت لحم، وبيت كاحل شمال غربي الخليل، ومدينة قلقيلية. مدعيًا بأنه تم مصادرة أموالًا “مخصصة لنشاطات مسلحة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »