أخبار العرب

حملة اعتقالات صهيونية في الضفة

وكالة أنباء كل العرب: شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، حملة اقتحامات واسعة بمحافظتي جنين شمال الضفة الغربية، والخليل جنوب الضفة، أسفرت عن اعتقال 12 مواطنًا فلسطينيًا؛ بينهم أسرى محررون.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسير المحرر قتيبة جرادات، عقب اقتحام وتفتيش منزل عائلته في بلدة سعير شرقي مدينة الخليل.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشبان: محمد جرادات، أحمد حسن الفروخ، ومؤمن الفروخ، عقب دهم بلدة سعير، بالإضافة للشقيقين عامر وناصر أبو فنار، من بلدة يطا جنوبي مدينة الخليل، والمواطن رمزي طالب عمرو من المدينة.

وأفاد مراسلنا ، بأن قوات الاحتلال اعتقلت 5 شبان من محافظة جنين، وهم: جلال ملحم والأسير المحرر أيسر الأطرش من بلدة كفر راعي جنوبي المدينة، يوسف فشافشة من جبع جنوبًا، والشابين عامر وعمر عابد من كفر دان غربًا.

ونوه مراسلنا إلى اندلاع مواجهات عنيفة في بلدتي كفر دان، غربي جنين، وسعير شرقي مدينة الخليل، استهدف خلالهما الشبان آليات الاحتلال بـ “عبوات متفجرة” والزجاجات الحارقة.

ولفت النظر إلى تعرض قوات الاحتلال لإطلاق نار من قبل مقاومين فلسطينيين في قرية كفر دان، بالإضافة لمهاجمة البرج العسكري المحاذي لمخيم العروب شمالي الخليل بـ “المولوتوف”.

وفي سياق متصل، صرح المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، بأن “قواته أخذت قياسات منازل منفذي عملية الجلمة الذين قتلوا الرائد في جيش الاحتلال بار فيلح”. زاعمًا أنه تم “اعتقال مطلوبين للجيش في مناطق بالضفة الغربية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »