أخبار العرب

اقتحامات صهيونية واشتباكات بمناطق مختلفة في جنين وطولكرم ونابلس والخليل

وكالة أنباء كل العرب : نفذت قوات الاحتلال فجر اليوم السبت حملة اقتحامات واسعة في انحاء الضفة الغربية تخللتها اشتباكات تصدى فيها المقاومون لقوات الاحتلال في العديد من المواقع.

وشملت هذه الاقتحامات مخيم نور شمس في طولكرم حيث اقتحمت قوات الاحتلال منطقة جبل النصر بالمخيم، واندلعت مواجهات واشتباكات تصدى مقاومون فيها لقوات الاحتلال واشتبكوا معها.

وقالت سرايا القدس-كتيبة طولكرم في بيان بان “مجاهدينا تصدوا لقوات الاحتلال واستهدفوها بصليات من الرصاص والعبوات المتفجرة خلال اقتحامها لمخيم نور شمس”.

كما واقتحمت قوات الاحتلال المنطقة الشرقية من مدينة نابلس وبلدتي دير شرف شمالا وتل جنوبا، ما ادى لاندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال

وفي جنين اقتحمت قوات الاحتلال بلدة قباطية، كما وكانت اقتحمت قبل ذلك بلدة جلبون الامر الذي تخللته اشتباكات مع قوات الاحتلال، كما واستهدف مقاومون قوات الاحتلال باطلاق نار قرب دوار الشهداء جنوب جنين.

وكانت كتيبة جنين اعلنت في ساعة متاخرة من الليلة الماضية ان إحدى مجموعاتها، تمكنت من استهداف مستوطنة “ميراف” قرب جلبون بصليات كثيفة ومتتالية من الرصاص بشكل مباشر.

وخلال اقتحامها بلدة جلبون نفذت قوات الاحتلال عمليات تمشيط وتفتيش شملت المقبرة واندلعت مواجهات اطلق الجنود خلالها الرصاص الحي وقنابل الغاز ما ادى لاصابة العديد من المواطنين بحالات اختناق.

وفي جنين ايضا اقتحمت قوات الاحتلال قريتي عربونة وفقوعة، ونفذت عمليات تمشيط.

وفي الخليل، اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم بلدة بيت امر شمال المدينة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »