أخبار العرب

رئيس مجلس الأمناء بالصناديق الإنسانية لمنظمة التعاون الإسلامي يزور وكالة بيت مال القدس الشريف بالرباط

رئيس مجلس الأمناء بالصناديق الإنسانية لمنظمة التعاون الإسلامي يزور وكالة بيت مال القدس الشريف بالرباط

 

وكالة أنباء كل العرب APA:

قام الشيخ عبد العزيز بن عبد الرحمن حسن آل ثاني، رئيس مجلس الأمناء بالصناديق الإنسانية لمنظمة التعاون الإسلامي، بزيارة لمقر وكالة بيت مال القدس الشريف في الرباط، على رأس وفد هام من إدارة الصناديق الإنسانية، اطلع خلالها على جانب من أنشطة الوكالة في القدس.
وقدم السيد محمد سالم الشرقاوي، المدير المُكلف بتسيير الوكالة للوفد لمحة عن حصيلة عمل المؤسسة، تحت الإشراف المُباشر للملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، في العام 2023، وآفاق العمل برسم عام 2024، وِفق منهجية واقعية تزاوج بين الطموح والترشيد.
بهذه المناسبة، ثمن الشيخ عبد العزيز آل ثاني الدور المُقدر الذي يضطلع به الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية في دعم المدينة المقدسة وأهلها ومؤسساتها.
وأعرب الشيخ عبد العزيز بن عبد الرحمن آل ثاني عن اعتزازه بالعمل الذي تضطلع به الوكالة في القدس وبمرجعيتها الاجتماعية والإنسانية، داعيا إلى بحث إمكانيات التعاون والتنسيق بين الطرفين.
وفي ختام الزيارة، تقدم الشيخ عبد العزيز بن عبد الرحمن آل ثاني بخالص الشكر والتقدير لإدارة الوكالة وأطرها على حسن الاستقبال وكرم الضيافة مؤكدا على تطوير العلاقة بين الطرفين لما فيه خدمة فلسطين عامة وأهل القدس خاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »