أخبار العرب

حملة اعتقالات صهيونية تطال 22 فلسطينيا من الضفة الغربية

وكالة أنباء كل العرب::شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، حملة اقتحامات واسعة لأنحاء متفرقة بالضفة الغربية؛ دهمت خلالها منازل الفلسطينيين واعتقلت 22 مواطنًا؛ بينهم أسرى محررون.

ورصد مراسلنا، اعتقال قوات الاحتلال لـ 14 مواطنًا من بيت لحم جنوبي الضفة المحتلة، 3 من جنين شمالي الضفة، 2 من رام الله والبيرة وسط الضفة، و3 من قلقيلية شمالًا.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسير المحرر علي محمد غيظان، بالإضافة لاعتقال الشاب بهاء دلول، عقب اقتحام منزليهما والاعتداء عليهما بالضرب، في بلدة قبيا، غربي مدينة رام الله.

إقرأ أيضاً
إصابات واعتقالات بحملة دهم إسرائيلية في الضفة
واعتقلت قوات الاحتلال، فجر الأحد، 3 شبان من بلدة عرابة جنوب غربي مدينة جنين، وهم: كرم محمود الشلبي، عبد العزيز فاروق أبو عبيد، وإبراهيم محمد عز الدين، عقب اقتحام وتفتيش منازلهم.

ونوه مراسلنا ، نقلًا عن شهود العيان، إلى أن قوات الاحتلال اعتدت بالضرب المبرح على الشاب إبراهيم عز الدين قبل اعتقاله، وحطمت محتويات منزل عائلته.

وأفاد سكان محليون، بأن آليات عسكرية “إسرائيلية” دهمت فجر اليوم بلدة حبلة جنوبي مدينة قلقيلية واعتقلت الشابين: محمد وسعد الشاعر من منزليهما، كما اعتقلت الشاب محمد عدوان من منزله في قرية عزون شرقي المدينة.

وصرحت مصادر أمنية فلسطينية، بأن قوات الاحتلال أعادت اعتقال كلًا من: خالد إبراهيم الشيخ، ومراد محمود الشيخ، وهما أسيران محرران، عقب دهم منزليهما في بلدة مراح رباح، جنوبي مدينة بيت لحم.

وأضافت المصادر أن الاحتلال اعتقل من مراح رباح أيضًا: إبراهيم يوسف الشيخ، مسلم خليل قاسم الشيخ، محمد ذياب الشيخ، ومجاهد علي قاسم الشيخ بعد اقتحام منازلهم في وتفتيشها.

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية من محافظة بيت لحم، الشبان: أنس حلمي طقاطقة، وأدهم فيصل طقاطقة، من بلدة بيت فجار جنوبي مدينة بيت لحم، وعلي أحمد طقاطقة، محمود رياض موسى، مالك محمد سالم، ونضال ربحي طقاطقة من قرية أم سلمونة جنوبي المدينة، وأحمد عبد الكريم زواهرة، من قرية المعصرة جنوبا، ومحمد فايز عايش من بلدة الدوحة غربا.

ونبهت المصادر الفلسطينية إلى أن قوات الاحتلال سلّمت كلًا من الفتيين: مؤمن أـحمد كوازبة (17 عامًا)، وعمر خليل كوازبة (17 عامًا)، والشاب محمد عامر كوازبة، من قرية المنية جنوب شرقي بيت لحم، بلاغات لمراجعة مخابراتها في مركز تحقيق “عتصيون”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »